Coupons & Discount for Store Jumia

November 2020

jumia
Subscribe to our newsletters
50%
Coupon
كوبون جوميا

You may also like

ميزان رقمي
117
كمان صوتي
755
باور بانك 10000 مللي
150
تلفزيون سامسونج 43 بوصة
4949
كاميرا كانون
4749

About Jumia

موقع جوميا jumia

متجر جوميا jumia  من افخم و ارقي متاجر التجارة الالكترونية الذي ظهرت للملايين من المتابعين و مٌحبي التسوق الالكتروني، حيث يوفر عملية شراء مريحة وآمنة بأقوي صورها من ناحية المنتجات الاصلية و الخدمات المٌعدة بإحترافية كبيرة لخدمة جميع الزائرين مهما كانت بلد التسوق.
فحيث امتازت واجهة متجر جوميا jumia علي الانترنت بأنها انيقة و لها ذوق فريد من نوعه يٌعين الزبون علي حرية التسوق و العثور علي القطعة الذي يريدها بمجرد اضافة اسم المنتج في قائمة البحث المتوفرة في اعلي صفحة موقع الويب.
سيطرت العروض والحسومات علي مختلف الاقسام الذي يُضمها جوميا لتمنح المستخدمين القدرة علي الوصول الي تخفيضات تتجاوز الـ 50% علي اقسام الازياء والاطفال والاحذية والحقائب ومنتجات الشعر والجسم وغيرها من التصنيفات الاخري بصورة غير محدودة.

 

خدمة الارجاع والابدال في jumia

موقع جوميا اون لاين من مواقع التسوق الذي تعمل علي ابهار الزائرين بشكل دائم و حصري بـ الخدمات الفعالة وعروض الخصم الغير متوقعة علي ما يزيد عن 80% من المنتجات و المستلزمات الذي يوفرها للمستخدمين.
فمن ضمن اقوي المميزات الذي تحدث عنها الملايين واعطي لـ المنصة مصداقية وثقة بالغة هو اعطاء المستهلك الحق الكامل في ارجاع او ابدل طلبية المحتويات والمنتجات خلال 15 يوم من بداية تاريخ الاستلام ولكن بشرط اخر يندرج في الاحتفاظ الكامل بشكل و هيئة الاوردر بدون أي اتلاف.

 

طريقة استخدام كود خصم جوميا 

عروض جوميا jumia مضمونة بنسبة 100% وتٌطلق علي مدار السنه في صور مختلفة منها “كوبون خصم جوميا” او “كود خصم جوميا” و تشمل كل قسيمة تخفيض قيمة توفير معينة تتراوح ما بين 10% او 20% وحتي تتخطي الـ 85% ولا يوجد موعد ثابت لتدشين تلك حملات التوفير فهي مستمرة طوال السنه بصورة عشوائية.
لا يأخذ وقت ومدة استخدام قسيمة خصم جوميا وقت كبير، فيقتصر عملية تطبيقة و تفعيلة علي نسخ رمز و ارقام القسيمة و إلصاقها في الخانة المسؤولة عنها بعد الافراغ من رحلة التسوق و يتم خصم القيمة من سعر الفاتورة النهائي خلال ثواني .

Maecenas malesuada. Fusce egestas elit eget lorem. Phasellus tempus. Sed mollis, eros et ultrices tempus, mauris ipsum aliquam libero, non adipiscing dolor urna a orci. Nulla consequat massa quis enim.

Suspendisse potenti. Donec mollis hendrerit risus. Nulla sit amet est. Suspendisse eu ligula. Proin pretium, leo ac pellentesque mollis, felis nunc ultrices eros, sed gravida augue augue mollis justo.

Etiam imperdiet imperdiet orci. Fusce a quam. Quisque id odio. Donec posuere vulputate arcu. Vivamus elementum semper nisi.